Skip Navigation Linksالرئيسية >> مديرية البحيرة التعليمية >> الاخبار >> تحويل الموجه المقيم لمدرسة / الجرارات الابتدائية للتحقيق وشهادة تقدير للأستاذ / عادل النجار

تحويل الموجه المقيم لمدرسة / الجرارات الابتدائية للتحقيق وشهادة تقدير للأستاذ / عادل النجار

أكد محمد سعد محمد وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالبحيرة،  علي أهمية  دور الموجه المقيم بكل مدرسة اثناء الامتحانات .. في مساعدة مدير المدرسة والاشراف علي سير الامتحانات
- جاء ذلك خلال تفقد الاستاذ / محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم للجان الامتحان بعدد من مدارس ادارة /  ابو حمص التعليمية للاطمئنان علي انتظام سير الامتحانات .
-   بدأ زيارته بمدرسة / الجرارات الابتدائية ويؤدي بها 462 طالب بالصفين الرابع والخامس الابتدائي الامتحان في مادتي الرياضيات والدراسات الاجتماعية في عدد 10 لجان فرعية.
- لاحظ اثناء الزيارة عدم تواجد الموجه المقيم بالمدرسة وعدم التوقيع في سجل الامن و محاضر فتح المظاريف فوجه بالتحقيق معه
- انتقل الي مدرسة / الشهيد ممدوح علي حسن الاعدادية والتي يؤدي بها  383 طالب بالصفين الاول والثاني الاعدادي الامتحان في مواد العلوم والجبر والاحصاء في عدد 10 لجان فرعية ،  واثني علي انتظام اللجنة والتزام الجميع بالتعليمات الصادرة بخصوص الامتحانات ، كما وجه الشكر للأستاذ / عادل شحاته النجار موجة الرياضيات والموجه المقيم بالمدرسة لتعاونه المثمر في انتظام عمل اللجنة .
- تفقد لجنة مدرسة / ابو حمص الرسمية للغات وبعا 4 لجان للصفين الرابع والخامس الابتدائي ، اكد خلال الزيارة علي اهمية الالتزام بأعمال الكنترول من محاضر فتح وغلق الكنترول وسجلات توزيع اللجان.
-   كما تابع الاستاذ / محمد سعد  مدرسة / الارشاد الاعدادية للبنات  ويؤدي بها طلاب الصفين الاول والثاني الاعدادي في عدد 13 لجنة فرعية ، اثني الاستاذ / محمد سعد علي حسن سير العمل بالمدرسة والالتزام داخل كنترول المدرسة.
- اختتم الاستاذ / محمد سعد  الزيارة بمدرسة / ابو حمص الثانوية بنات والتي تؤدي بها  395 طالبة  بالصف الثاني امتحانهم في مادة اللغة الاجنبية الاولي في عدد  18 لجنة فرعية.
اكد الاستاذ / محمد سعد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة ، على الحرص أن يؤدى الطلاب الامتحانات في جو من الهدوء والانضباط بما يحقق تكافؤ الفرص بينهم ومحاربة الغش وعدم السماح به ومساءلة من يخالف ذلك مع التأكد ان الإضاءة والتهوية داخل اللجان كافية مع التأكد من سلامة الوصلات الكهربائية حفاظا على سلامة الطلاب.

#الكلمات المتعلقة

أخبار ذات صله